العربيةEnglishFrançaisDeutschItalianoPortuguêsEspañol
 
 
 
 
image_pdfimage_print
3 – يجب توصيل المحرك دلتا في حالة 1 فاز
4- يجب توصيل خط نيوترل مع المحرك في حالة 1 فاز
5 – يجب وضع مكثف بدء للمحرك في حالة 1 فاز
7- يفضل استخدام مكثفات البدء وليست مكثفات التشغيل واستخدام مؤقت زمني R0;تايمر” وكونتاكتر لفصل المكثف عن المحرك بعد الاقلاع او استخدام مفتاح ضاغط مع مراعاة الانتباه عند التشغيل
8- يجب وضع مفتاح تشغيل للمحرك
9- يجب استخدام حامي المحرك R1; اوفرلود “
10 – يجب الاخذ بعين الاعتبار ان المحرك يفقد ثلث قدرته في حالة التحويل اي يفقد 25% من قدرته في حالة 3 فاز
اي ان التحويل يكون لظروف خاصة ولمحركات خاصة

mbsmgroup.tn:


اضف تعليق